
يبدأ أفراد الجالية الجزائرية في موريتانيا، غدا الاثنين، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الخاصة باختيار أعضاء المجلس الشعبي الوطني.
وستنظم عملية التصويت عبر مركزين انتخابيين، أحدهما في مقر السفارة الجزائرية بنواكشوط، والثاني في مقر القنصلية بمدينة نواذيبو، ضمن الاقتراع المخصص للجزائريين المقيمين بالخارج.
ويشارك الناخبون في اختيار ممثلي الجالية ضمن المقاعد المخصصة للخارج، بالتزامن مع الاستعداد للانتخابات التشريعية العامة المرتقبة داخل الجزائر خلال الأيام المقبلة.

