
أودع قسم النقابة الموريتانية للقابلات بمدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارا بالإضراب، ابتداء من الجمعة 3 يوليو المقبل.
وأكدالقسم أن الإضراب جاء بعد شهر من إيداع الإشعار، ونتيجة لعدم الاستجابة لمطالبهن "المهنية المشروعة".
وأوضح الإشعار أن المطالب تتمثل في صرف مستحقات التشجيع المتأخرة منذ ستة أشهر، ومستحقات المداومة المتأخرة لشهرين من عام 2024، وشهرين من 2025، وثلاثة أشهر من 2026.

