
احتضنت العاصمة المغربية الرباط فعاليات اللقاء العربي الأول حول أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب، المنظم بالتعان بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية وجامعة الدول العربية بمشاركة وحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، في إطار تعزيز العمل العربي المشترك
ويهدف الملتقى إلى فتح حوار عربي موسع حول تأثيرات وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب العربي في ظل التحولات الرقمية المتسارعة، واستكشاف مستقبل هذه المنصات في أفق عام 2035، من خلال عدد من الجلسات والورش العلمية المتخصصة التي تتناول قضايا خطاب الكراهية والتطرف، والصحة النفسية في الفضاء الرقمي، والأمن الرقمي والخصوصية، وأفضل الممارسات لبناء جيل جديد من وسائل التواصل الاجتماعي.

