التحالف الشعبي التقدمي يحشد في نواكشوط دعما للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

اثنين, 2024-06-24 10:04

نظم حزب التحالف الشعبي التقدمي مساء اليوم الأحد في الساحة الوقعة قبالة دار الشباب الجديدة، تظاهرة سياسية دعما للمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

ويأتي تنظيم التظاهرة تحت عنوان: التحالف الشعبي التقدمي يدعوكم للتصويت بكثرة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم الـــــــ29 يونيو 2024 الجاري”

وخلال التظاهرة التي حضرها جمع غفير من أنصار التحالف الشعبي التقدمي، قال الزعيم التاريخي للحزب الرئيس مسعود ولد بلخير أن الحزب قرر دعم المترشح الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الاستحقاقات الرئاسية التي ستنظم يوم الــ29 من يونيو 2024 الجاري .

وأوضح ولد بلخير أن القرار المتخذ بدعم المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال السباق الرئاسي، ما كان المكتب التنفيذي ليوافق عليه لولا أن القواعد الشعبية للحزب موافقة عليه ، مضيفا أن القرار جاء بناء على ما تقتضيه مصلحة موريتانيا.

وأضاف ولد بلخير أنه لو كان يريد المصالح الخاصة لما قبل دعم المرشح الذي سبق لنا أن دعمناه في السابق على الرغم من المآخذ التي نأخذها علية، إلا أننا نقدم مصلحة الوطن على المصالح الخاصة “

واعتبر ولد بالخير أن الخلافات التي بينهم مع الرئيس يجب أن تترك جانبا إلى أن تتجاوز البلاد المرحلة الحالية يقصد فترة الانتخابات الرئاسية واصفا إياها بالضيف ومن حق الضيف على المضيف إكرامه.

وحضر المهرجان العديد من الشخصيات القيادية في الحزب ومناضلي الحزب